الرئيسية / غير مصنف / بثنائية لميسي وهدف لصلاح..تعرف على نتائج مبارايات الثلاثاء من الجوله السادسة في دوري أبطال أوروبا

بثنائية لميسي وهدف لصلاح..تعرف على نتائج مبارايات الثلاثاء من الجوله السادسة في دوري أبطال أوروبا

كتب: أحمد عبد الرحيم

انتهت مباريات الثلاثاء في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ونقدم لكم في التقرير التالي عبر موقعنا “كايرو ستاديم” نتائج مبارايات اليوم.

وجاءت نتائج المبارايات على النحو التالي:

تعادل فريق شاختار الأوكراني مع فريق شريف تيراسبول المولدوفي بنتيجة 1-1، حيث سجل الاعب فرناندو دوس سانتوس هدف الفريق الأوكراني في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، وجاء هدف فريق شريف في الوقت القاتل حيث تعادل الاعب بوبان نيكولوف بهدف في الدقيقة 3+90.

فاز فريق بروسيا دورتموند الألماني على نظيرة بشكتاش التركي بخماسية نظيفة، حيث سجل أهداف الفريق الألماني الاعب دونيل مالين في الدقيقة 29 ثم أضاف ماركو رويس هدفين عن طريق ركلتي جزاء في الدقيقة 2+45 و 53 وسجل هالاند هدفين في الدقيقة 68 و 81 ليُكمل الخماسية الألمانية.

حقق ريال مدريد الإسباني الفوز على الإنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 2/0، حيث سجل هدفي المباراة الاعب توني كروس في الدقيقة 17 من عمر اللقاء ثم أضاف ماركو اسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 79 لينتهي اللقاء بفوز الملكي بثنائية نظيفة.

أنتصر فريق ليفربول الإنجليزي على نظيرة إي سي ميلان الإيطالي بنتيجة 2/1، حيث سجل أهداف المباراة الاعب فيكايو توموري في الدقيقة 29  الهدف الأول للبيچ ميلان، ثم تعادل الملك المصري محمد صلاح في الدقيقة 36 و سجل الهدف الثاني للريدز الاعب ديفورك اوريجي في الدقيقة 55.

وفاز فريق أياكس امستردام الهولندي على نظيرة سبورتينغ لشبونة البرتغالي بنتيجة 4/2، حيث سجل الاعب سيباستيان هالير الهدف الأول للفريق الهولندي في الدقيقة 8 عن طريق ركلة جزاء، وتعادل نونو سانتوس في الدقيقة 22 للفريق البرتغالي، ثم أضاف أنتوني الهدف الثاني لفريق هولندا في الدقيقة 42، وسجل ديفيد نيريس الهدف الثالث في الدقيقة 58، و أكمل الرباعية ستيفن بيرغويس في الدقيقة 62، وسجل الهدف الثاني لفريق سبورتنج الاعب تاباتا في الدقيقة 78.

وبثلاثية مقابل هدف حقق فريق أتليتكو مدريد الإسباني الفوز على خصمه فريق بورتو البرتغالي، حيث سجل انطوان جريزمان الهدف الأول في الدقيقة 56، واضاف الثاني أنخل كوريا في الدقيقة 90، و أختتم بالثالث الاعب رودريغو دي بول في الدقيقة 2+90، و سجل هدف حفظ ماء الوجه لفريق بورتو الاعب سيرجيو أوليفيرا في دقيقة 6+90 عن طريق ركلة جزاء.

فاز فريق ليبزيج الألماني على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 2/1، حيث سجل أهداف المباراة الاعب دومنيك سوبوسلاي الهدف الأول للفريق الألماني في الدقيقة 24، وأضاف أندريه سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 71، وسجل هدف السيتي الوحيد رياض محرز.

وأكتسح فريق باريس سان الفرنسي نظيره كلوب بروج برباعية مقابل هدف واحد، سجل كيليان مبابي هدفين في الدقيقة 2 و 7،وسجل ليونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 38، وسجل هدف كلوب بروج الوحيد الاعب ماتس ريتس في الدقيقة 68، ليضيف ليونيل ميسي هدف رابع في الدقيقة 76.

شاهد أيضاً

كيفية توثيق حسابك على إنستجرام بـ”العلامة الزرقاء”

إذا كنت مستخدمًا متعطشًا لمنصات التواصل الإجتماعي، فمن المحتمل أنك فكرت في التحقق من هويتك أو ما يعرف بالحصول علي "العلامة الزرقاء"، حيث تمنح المنصات مثلInstagram بعض المستخدمين "فحوصات" للإشارة إلى التحقق من هوية صاحب الحساب.