الرئيسية / أخبار / بيومي فؤاد في «جوازة معفرتة» مع أحمد فهمي وهنا الزاهد

بيومي فؤاد في «جوازة معفرتة» مع أحمد فهمي وهنا الزاهد

انضم الفنان بيومي فؤاد إلى فريق عمل مسرحية “جوازة معفرتة” ويشارك في بطولتها كل من الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، ومن المقرر عرضها في موسم الرياض، ومن إخراج أوتاكا.

وتعتبر المسرحية التعاون الثانى بين أحمد فهمى وهنا الزاهد بعدما قدما سويًا مسلسل “الواد سيد الشحات” في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن “توتا” ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف وإخراج أحمد الجندى، كما ظهر فهمى كضيف شرف في حكاية من حكايات “حلوة الدنيا سكر” الذى خاضت به هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

وبدأ مؤخرًا الفنان بيومى فؤاد تصوير أول مشاهد مسلسل “مشوار لحد هناك” -اسم مؤقت- الذى يقوم ببطولته النجم محمد رمضان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث صور العمل بمفرده وفى غياب رمضان المتواجد حاليًا في أمريكا على أن يلتحق بالتصوير خلال الأيام المقبلة.

مسلسل “مشوار لحد هناك” تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، دينا الشربينى، بيومى فؤاد، وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة، ويشهد العمل التعاون الأول بين محمد رمضان والمخرج محمد ياسين، بينما يلتقي رمضان مع دينا الشربينى للمرة الثانية بعد فيلم “جواب اعتقال”.

شاهد أيضاً

أضرار مشروبات الطاقة على الأطفال والمراهقين وبدائلها

انتشرت مشروبات الطاقة في الأسواق العربية والعالمية مؤخّراً بشكلٍ كبير، وحظيت في البداية باهتمام كبير …