الرئيسية / أخبار / كندة علوش تشارك جمهورها بجلسة تصوير جديدة…ورسالة موجهة إلى عمرو يوسف

كندة علوش تشارك جمهورها بجلسة تصوير جديدة…ورسالة موجهة إلى عمرو يوسف

شاركت النجمة كندة علوش جمهورها ومتابعيها بجلسة تصوير جديدة لها، حيث ظهرت بها وهي ترتدي فستان مزين بالورود و قبعة رأس مميزة، كما وجهت رسالة لزوجها النجم عمرو يوسف، وعلقت علي الصور عبر حسابها بموقع “انستجرام”، قائلة :”سأحبك دائما  “، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها فور نشرها.

من ناحية أخري انتهت كندة علوش من تصوير مسلسلها الجديد “بيت المعادي”، للمخرج محمد سلامة، بعد فترة تصوير استغرقت أكثر من شهرين شهدت توقفات التصوير أكثر من مرة بسبب انشغال الفنانين بأعمال أخرى إضافة إلى تغييرات الديكورات لاسيما أن قصة العمل تعتمد على التنقل بين فترات زمنية.

مسلسل “بيت المعادى” مأخوذ من فورمات أجنبى ويعرض في 12 حلقة على إحدى المنصات الرقمية، والمسلسل بطولة كندة علوش، إنجى المقدم، ميرهان حسين، أحمد وفيق، صبرى فواز، تارا عماد، انجى كيوان، شريف حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف والعمل سيناريو وحوار محمود عزت، إخراج محمد سلامة.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حيث تنقسم قصة المسلسل إلى 3 قصص وكل قصة تدور حول “جريمة قتل” في أزمنة مختلفة، “الستينيات والثمانينيات والألفيات”، ولكل قصة خط درامى مختلف وأبطال مختلفة، والقصة الأولى بطولة كندة علوش وأحمد وفيق، والقصة الثانية بطولة إنجى المقدم وصبرى فواز، والقصة الثالثة تارا عماد وإنجى كيوان.

جديرٌ بالذكر أن آخر أعمال الفنانة كندة علوش حكاية بعنوان “ضى القمر” من الموسم الأول لمسلسل “إلا أنا” إخراج أحمد حسن وشارك فى بطولتها محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وياسمين موافى وعدد آخرمن الفنانين الشباب، وناقشت قضية التلقيح الصناعى.

 

شاهد أيضاً

فتح موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم اعتبارًا من الخميس

في إطار رؤية وزارة التعليم العالي التي تهدف إلى ربط التعليم بسوق العمل من خلال …