الرئيسية / أخبار / مهاب رضا: الجوائز التي نحصل عليها نستمد منها الثقة والطموح وتكلل مجهوداتنا

مهاب رضا: الجوائز التي نحصل عليها نستمد منها الثقة والطموح وتكلل مجهوداتنا

 كتب-محمد وائل

قال المخرج المسرحي مهاب رضا في تصريح خاص لـ موقع “شروق نت ” أن العرض المسرحي “دراما الشحاتين” يتناول قصة لمجموعة من الشحاذين وجدوا مسرحاً مهجوراً ليتخذوه مسكناً لهم ولكن رجل الأمن يعرف أمرهم لتتوالى الأحداث.

أضاف مهاب أن جميع الممثلين المشتركين في العرض المسرحي “دراما الشحاتين” والذي سيتم عرضه خلال ساعات بمسرح المعهد الدولي العالي للإعلام هم طلاب من أكاديمية الشروق بمعاهدها المختلفة، بينما باقي المشتركين في العرض المسرحي هم فنانون من خارج الأكاديمية.

وضح رضا أن تجهيزات العرض المسرحي استغرقت من فريق مسرح الأكاديمية ثلاثة أسابيع، وأنه يتم إضافة عناصر جديدة كل عام لفريق المسرح ليتم تنفيذ عرض مسرحي جديد كل عام.

وأكد أن الجوائز التي حصل عليها فريق المسرح تأثيرها جيد عليهم وأنها تكلل مجهوداتهم ومجهود إدارة الأكاديمية ويستمدوا من خلالها الثقة والطموح، كما أكد رضا أن فريق المسرح يستعد لبدء التدريبات الخاصة بالعرض المسرحي الجديد قريباً.

وعن طموحه الفني قال إنه مؤسس لفريق مسرح أكاديمية الشروق منذ عام 2013م، كما انه اشترك في فريق مسرح جامعة طنطا ويطمح للدخول في مجال صناعة الأفلام الروائية الطويلة.

جديرٌ بالذكر أن فريق مسرح الأكاديمية حصل على درع الأكاديمية للمرة الثانية في حفل تخرج الطلاب عام 2021م وذلك بمناسبة حصول الفريق على المركز الأول من وزارة التعليم العالي، وحصول مهاب رضا على أفضل مخرج على مستوى الجمهورية.

شاهد أيضاً

رئيس أمراض الدم بطب عين شمس: المبادرات الرئاسية ساهمت في اكتشاف أمراض كثيرة

قال الدكتور عصام عبد الواحد، رئيس قسم أمراض الدم بكلية الطب – جامعة عين شمس، …