الرئيسية / أخبار / أساتذة “العالي للحاسبات” يرحبون بالطلاب الجدد..ويوجهون لهم عدد من النصائح

أساتذة “العالي للحاسبات” يرحبون بالطلاب الجدد..ويوجهون لهم عدد من النصائح

كتبت:هبة طلعت

وجه عميد المعهد العالي للحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بأكاديمية الشروق الدكتور محمد صقر وعدد من أساتذة المعهد نصائح هامة للطلاب الجدد بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

ورحب الدكتور صقر بالطلاب الجدد لافتا إلي أن التعليم في معاهد الشروق يأخذ صورة جادة ويعتمد على الفهم وليس التلقين فالطالب لا يستطيع تحقيق الهدف في صور جيدة مثلما يخطط الا إذا واظب على الحضور ومتابعة المحاضرات ومناقشة اساتذته فيما لا يفهمه.

ومن جهته هنأ الدكتور محمود ريحان المدرس بالمعهد العالي للحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بأكاديمية الشروق ،طلاب المعهد بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد متمنيا لهم أن يكون عاما مثمرا تترجم به الطلاب المجهود المبذول من قبل هيئة التدريس والهيئة المعاونة لأن المعهد يتميز بصفوة المدرسين.

ووجه الدكتور خالد المنشاوي المدرس بالمعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات بأكاديمية الشروق عدد من النصائح للطلاب الجدد بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد قائلا” يجب على الطلاب الالتزام بحضور المحاضرات لانها تساهم بنسبة كبيرة في نجاح الطالب والأشتراك في كافة الانشطة الطلابية لأنها مفيدة لهم فالجانب الاجتماعي هام”.

وأشار الدكتور طارق صلاح عبد العظيم إلي أهمية حضور السكاشن والمحاضرات العلمية حتي يتابع الطالب كل ما هو موجود بالمقررات العلمية ،كما يحرص علي تأهيل ذاته لكيفية العمل ضمن فريق العمل لأن ذلك مهم جدا بعد تخرجه ويكون مؤهل لسوق العمل.

 

 

شاهد أيضاً

دخل فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مدرب الفريق معسكراً مغلقاً بأحد فنادق القاهرة، استعداداً لمواجهة الزمالك، فى اللقاء المقرر إقامته يوم 21 ديسمبر الجارى بمنافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام.