الرئيسية / أخبار / بالصور.. ندوة تعريفية للطلاب الجدد بحضور رئيس مجلس الإدارة

بالصور.. ندوة تعريفية للطلاب الجدد بحضور رئيس مجلس الإدارة

 

كتبت: بسنت محمد

بحضور اللواء الدكتور أحمد عبدالرحيم رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق والدكتور جودة غانم نائب رئيس مجلس إدارة الأكاديمية والدكتور محمد سعد عميد المعهد الدولي العالي للإعلام والدكتورة سهير صالح وكيلة المعهد وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة .

ونظم المعهد ندوة تعريفيه للطلاب المستجدين ورحب الدكتور محمد سعد عميد المعهد بالطلاب الجدد وهنأهم بأختيارهم الصحيح للمعهد حيث أن إعلام الشروق يحصل على المركز الأول على مستوى المعاهد .

وأكد أن هناك لائحة جديدة ومتميزة تجمع بين مواد فنون جميلة وفنون طبيعية ومعهد السينما والدفعة الرابعة لاستكمال اللائحة والمسرح موقع إلكتروني و إستديو تليفزيوني و مهرجان الشروق والمؤتمر وبروتوكول تعاون .

ومن جانبه قال الدكتور جودة غانم نائب رئيس الأكاديمية أن المعهد يعد من أفضل المعاهد التي تقوم بتدريس الإعلام حيث تتوفر بها كافة الإمكانيات المهنية كما إنها تستعين بأفضل الخبراء في التخصصات الثلاث الصحافة والإذاعة والتليفزيون والعلاقات العامة والإعلان .

ونصح اللواء أحمد عبد الرحيم رئيس مجلس الإدارة الطلاب بضرورة الإجتهاد في تحصيل العلم والإعتماد على النفس والإستفادة من الإمكانيات التي يوفرها المعهد.

وهنأ رئيس مجلس الإدارة الطلاب الجدد بنصر أكتوبر المجيد.

وطالبت الدكتورة سهير صالح وكيلة المعهد الطلاب بالالتزام والثقافة والتدريب طوال العام الدراسي والزيارات الميدانية والانشطة داخل المعهد.

وقدم رؤساء الأقسام  نبذه عن كل قسم وما يقدمة ويوفره من منصات تدريبية للطلاب كما عرضوا نماذج متميزة من مشروعات التخرج  .

 

شاهد أيضاً

هيثم فاروق: لا أعتقد أن هناك مفاوضات بين بن شرقي والأندية القطرية

كشف هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، عن حقيقة وجود عروض قطرية للمغربي أشرف بن شرقي، …