الرئيسية / أخبار / الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد للموسم الجديد على استاد التتش

الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد للموسم الجديد على استاد التتش

يبدأ في السادسة مساء اليوم الأربعاء فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى أولى تدريباته على استاد مختار التتش استعداداً للموسم الجديد، حيث حصل لاعبو المارد الأحمر باستثناء الدوليين على إجازة عقب نهاية مباراة أسوان بنهاية بطولة الدوري فى 27 أغسطس الماضى لالتقاط الأنفاس.

وعاد موسيمانى فجر أمس الثلاثاء قادما من بلاده جنوب أفريقيا، حيث قضى الإجازة هناك، وكان اتحاد الكرة قرر منح أندية الدوري الممتاز راحة حتى 21 سبتمبر الجارى قبل إعلان جدول الارتباطات المقبلة سواء باستكمال مباريات كأس مصر أو تأجيلها وإعلان جدول مباريات الدوري الجديد.

وستكون بطولة السوبر المحلى الذى سيواجه فيها طلائع الجيش وصيف بطل كأس مصر الموسم الماضى، فى 21 سبتمبر الجارى، والتى يدخلها الأهلي بصفة بطلا للثنائية الدوري والكأس الموسم الماضى.

وتعد بطولة كأس مصر ثانى التحديات التى تنتظر الاهلي  بعد ضياع بطولة الدورى، حيث سيواجه الفريق نادى إنبى في دور الـ16 يوم 25 سبتمبر، وحال الفوز ينتظر الفائز من بيراميدز وسموحة، قبل أن يواجه بتروجت فى نصف النهائي حال المرور من دور الثمانية.

وسيكون التحدي الثالث سيكون على مستوى القارة بخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربى والتي من المقرر لها أن تقام بالعاصمة القطرية “الدوحة” فى موعد لم يحدد بعد.

يدخل الأهلى اللقاء باعتباره بطلا لدورى أبطال أفريقيا التي توج بها على حساب كايزر تشيفز، بينما يدخل الرجاء المغربى اللقاء باعتباره بطلا للكونفدرالية على حساب شبيبة القبائل الجزائرى.

آخر التحديات التي تنتظر الأهلى هو التواجد في اليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية، للمرة السابعة والثانية على التوالي في تاريخه، عقب حصوله على النجمة العاشرة من دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أن تنطلق في شهر ديسمبر المقبل حتى الآن، وذلك بمشاركة فريق تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية

شاهد أيضاً

هيثم فاروق: لا أعتقد أن هناك مفاوضات بين بن شرقي والأندية القطرية

كشف هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، عن حقيقة وجود عروض قطرية للمغربي أشرف بن شرقي، …