الرئيسية / أخبار / “مش هتحتاج لا وقت ولا مجهود”.. 10 أفكار سهلة لرسم الأظافر فى الشتاء

“مش هتحتاج لا وقت ولا مجهود”.. 10 أفكار سهلة لرسم الأظافر فى الشتاء

قد تعتقد الكثير من النساء أن ألوان الشعر ودرجات الروج هى فقط الأمور المتعلقة بالموضة التى تتغيرمن موسم لآخر، لكن مع كل فصل تشهد كل ما يتعلق بالموضة والجمال تغييرا، حيث تنطلق الكثير من الصيحات التى تناسب كل فصل من فصول العام ، وخلال موسم الشتاء أيضا تتطور الأظافر وتتغير اتجاهاتها بشكل ملحوظ.

في الحقيقة أن الأظافر هي قماش رائع لإجراء عمليات إبداعية تضم الكثير من الأناقة والرقي ، والتى لا تتطلب الكثير من الوقت والمجهود ،  وتعتبر العناية باليدين والأظافر دائمًا مهمة بشكل خاص في الأشهر الباردة التى تصاب فيها البشرة بالجفاف.

ومع تصفح صفحات الجمال على تطبيق انستجرام ، تجدى أن التركيز خلال موسم الشتاء 2021 على المظهر الطبيعي الذي يحمل لمسات بسيطة وأنيقة في نفس الوقت .

أفكار بسيطة لرسم الأظافر في شتاء 2021

 فقد قررت الكثير من رائدات الجمال تخطي التصاميم المبالغ فيها والمركبة ، إلى اختيار ظلال عارية أو نابضة بالحياة مع تفاصيل بسيطة لمزيد من الإشراقة.

لطالما كان المانيكير الفرنسي هو  الأناقة وقبلة كل المهتمين بالجمال في العالم ، وقد تم بالفعل الإعلان عن أشكال مختلفة من المانيكير الفرنسي العام الماضي كضرورة جديدة بشكل مختلف تمامًا بخطوط رفيعة للغاية.

من السهل إعادة رسم هذه الأظافر في المنزل ، لأنك ببساطة تأخذ لون طلاء أظافرك المفضل وترسم خطًا على الجزء العلوي من الظفر بلون أكثر إشراقا قد يكون مستوحى من أطلالتك أو ملابسك.

أما بالنسبة لطول الظفر ، فهو متوقف على تفضيلاتك ، لأن هذا النمط من المانيكير يناسب جميع الأطوال بشكل متساوٍ.

شاهد أيضاً

كيف تشرب الماء بشكل صحى؟تجنب تناوله أثناء الوقوف أو بكثرة خلال ممارسة الرياضة

الماء هي أساس البقاء في الحياة، والتي تحافظ بشكل جيد على البقاء بصورة صحية جيدة، …