الرئيسية / أخبار / إطلاق اسم البطلة فريال أشرف على دفعة تخرج كلية الصيدلة ٢٠٢١
فريال أشرف تفوز بذهبية الكاراتيه وزن 61 كجم في أولمبياد طوكيو
فريال أشرف تفوز بذهبية الكاراتيه وزن 61 كجم في أولمبياد طوكيو

إطلاق اسم البطلة فريال أشرف على دفعة تخرج كلية الصيدلة ٢٠٢١

كتبت: عبير سعيد

قررت فريدة خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر ، اطلاق اسم البطلة فريال أشرف ، علي دفعة تخرج كلية الصيدلة بالجامعة هذا العام ، وإحدي القاعات الدراسية بالجامعة، وذلك تقديراً منها ومن الجامعة للانجاز العظيم الذي حققته بالفوز بذهبية غالية في أوليمبياد طوكيو .

كانت البطلة فريال أشرف عبد العزيز ، قد نجحت في حصد ميدالية ذهبية تاريخية لمصر ، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020
وذلك بعد فوزها في المباراة النهائية لمنافسات الكاراتيه ، أمام بطلة العالم ، لاعبة أذربيجان ، في مباراة من طرف واحد، أثبتت فيها فريال أنها تستحق أن تتوج بالذهب .

وأكدت فريدة خميس ، أنها فخورة بهذا الانتصار العظيم ، والإنجاز التاريخي ، فالجامعة البريطانية في مصر ، وكما تهتم بالعلم والمعرفة والبحث العلمي المتقدم، تهتم كذلك ببناء الشخصية ، وإعداد جيل من المتميزين ، القادرين علي التحدي والمنافسة وإثبات الذات ورفع اسم مصر عالياً .

كما تقدمت فريدة خميس ، بخالص التهنئة ، لأسرة البطلة وللقيادة السياسية ، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ووزارة الشباب والرياضة ، ولجموع الشعب المصري ، الذي اسعده كثيراً هذا الانتصار .
تجدر الإشارة أن البطلة فريال أشرف ، كانت تحظي بمنح دراسية مجانية بالجامعة ، طيلة سنوات الدراسة ، وكذلك بالرعاية والمساندة الكاملين ، لاستمرار التفوق الدراسي والرياضي ، وهو ما تحقق فعلياً .

 الجامعة البريطانية، تهتم بالعلم والمعرفة والبحث العلمي المتقدم، تهتم كذلك ببناء الشخصية، وإعداد جيل من المتميزين، القادرين على التحدي والمنافسة وإثبات الذات، ورفع اسم مصر عاليًا.

شاهد أيضاً

تعملها إزاي.. كيفية جعل ويندوز 10 و11 مثل نسخة 7

بينما يشعر بعض الأشخاص أن نظامى التشغيل ويندوز  10و11 يتمتعان بمظهر جذاب، فإن آخرين يقدرون …