الرئيسية / ثقافة وفن / سلوى خطاب تنضم لمسلسل “منورة بأهلها” مع ليلى علوى

سلوى خطاب تنضم لمسلسل “منورة بأهلها” مع ليلى علوى

تعاقدت الفنانة سلوى خطاب على المشاركة فى بطولة مسلسل “منورة بأهلها” للنجمتين ليلى علوى وغادة عادل، حيث بدأ مخرجه تصويره، وانتهى من 3 أيام كاملة، وجارٍ استكماله خلال الأيام المقبلة.

وينتمى العمل لنوعية الـ10 حلقات، وهو من تأليف محمد أمين راضى، وتم التعاقد من قبل مع كل من الفنانين أحمد السعدنى وعباس أبو الحسن وناهد السباعى، وباسم سمرة ومن المفترض أن يتم تحديد موعد نهائي لعرضه قريبًا.

وانطلق تصوير العمل الأيام الماضية فى العديد من الأماكن بالقاهرة وجمعت المشاهد الأولى بين ليلى علوى وباقى فريق العمل، وتوقف التصوير حالياً بسبب تغيير الديكورات.

وكانت أخر أعمال سلوى خطاب فى شهر رمضان الماضى بمسلسل “وكل ما نفترق” الذى عرض على قناة الحياة، من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

شاهد أيضاً

أمطار على السواحل الشمالية اليوم تمتد للقاهرة.. والصغرى 7 درجات

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم  الاثنين،  انخفاض بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر و جنوب الصعيد وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.