الرئيسية / رياضة / منتخب مصر الأولمبى يواجه جنوب أفريقيا فى الودية الثانية بالسويس الليلة

منتخب مصر الأولمبى يواجه جنوب أفريقيا فى الودية الثانية بالسويس الليلة

يخوض في السابعة مساء اليوم الأحد، منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب وديته الثانية أمام جنوب أفريقيا على استاد السويس، في إطار استعداد الفريقين لأولمبياد طوكيو 2021 التي تستضيفها اليابان في يوليو المقبل.

وفاز منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب على جنوب أفريقيا في الودية الأولي التي أقيمت مساء الخميس الماضي بهدفين دون رد أحرزهما مصطفي محمد.

اقترب شوقي غريب المدير الفني من الاستقرار بنسبة كبيرة على القوام الأساسي الذى سيخوض به اوليمبياد طوكيو 2021 ، بعد أن استقر علي عدد كبير من اللاعبين في الودية الأولي حيث دفع غريب بمعظم العناصر الأساسية في المباراة الأولى.

ويرغب من خلال الودية الثانية في الاستقرار على أكثر من 95 % من القوام الأساسي قبل وديتي يوليو الأخيرتين قبل افتتاح مشوار الفريق في اوليمبياد طوكيو بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.

كما قرر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، خوض مباراتين وديتين فى شهر يوليو المقبل فى ختام الاستعداد لمشوار الفراعنة فى أولمبياد طوكيو الذى ينطلق يوم 22 يوليو المقبل.

في سياق متصل ، كشف مصطفي محمد مهاجم المنتخب الأوليمبي عن رغبته في التواجد في اوليمبياد طوكيو 2021 ، و تأكيده أنه سيتحدث مع مسئولو نادي جالاطه سراي لتأكيد رغبته في التواجد مع المنتخب في البطولة الأهم كرويا بعد كأس العالم.

شاهد أيضاً

متحدث الصحة: حوالى 6 ملايين مواطن حصلوا على الجرعة التعزيزية ضد كورونا

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الكورونا لم تختف ومازلنا فى الوباء، …