الرئيسية / أخبار / هاتف oppo A53 ينفجر في جيب مستخدم مسببا إصابات

هاتف oppo A53 ينفجر في جيب مستخدم مسببا إصابات

كتب: محمود مصطفى ومينا ماهر

انفجر هاتف أوبو Oppo A53 في جيب مستخدم مسببا له عدد من الإصابات في جسمه إضافة إلى علامات متفرقة للحروق في جسده، حي يبدو أن ارتفاع درجة حرارة البطارية هو ما أدى لذلك.

وبحسب موقع Notebookcheck فإن انفجار هاتف أوبو Oppo A53 سبب للمستخدم إصابات بعضها بالغ بعدما ارتفعت درجة حرارة البطارية بشكل مفاجئ، التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

وظهر المستخدم الذى يقيم في الهند في فيديو على موقع يوتيوب في حالة مزرية إضافة إلى احتراق ملابسه، ويجلس المستخدم المنفجر هاتفه على سرير مع ضمادات على كل من فخذيه وكاحله الأيمن.

 ويعد هاتف أوبو Oppo A53 حديثا وتم إصداره في أغسطس العام الماضي 2020 ، وهو من الهواتف المتوسطة ويحتوى على بطارية بسعة كبيرة، مع معالج من نوع Snapdragon 460 ، بالإضافة لذاكرة تخزين داخلية سعتي 64 و 128 جيجابايت .

وجاء هاتف  Oppo A53 ، بثلاث كاميرات خلفية  بدقة 13 ميجابيكسل، مع مستشعر 2 ميجابيكسل لعمق التصوير، ومستشعر للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، مع كاميرا سيلفى 16 ميجابيكسل. وفلاش LED.

   ويحتوي هاتف Oppo A53  على شاشة قياس 6.5 بوصة من نوع LCD، بمعدل تحديث 90 هيرتز فى الثانية، وبجودة HD+، وتدعم معدل تحيث للشاشة بترددي 90 و120 هرتز، وتشغل الشاشة نسبة 89.2% من الجهاز، كما تحتوي على نوتش على هيئة ثقب فى أعلى يسار الشاشة.

شاهد أيضاً

خدعة لحل الأخطاء الفادحة فى شحن آيفون.. تعرف عليها

هناك خدعة يدوية لجهاز آيفون تعمل على حل واحدة من أسوأ الأخطاء الفادحة في الشحن، …