الرئيسية / أخبار / أكاديمية الشروق تشارك القوات المسلحة احتفالات نصر أكتوبر

أكاديمية الشروق تشارك القوات المسلحة احتفالات نصر أكتوبر

كتب – محمد منصور:

شاركت أكاديمية الشروق، اليوم الثلاثاء، في احتفالات القوات المسلحة بالذكرى الـ 46 لإنتصارات أكتوبر المجيدة؛ وذلك بحضور عدد كبير من ممثلي الجامعات المصرية الخاصة والحكومية وقصور الثقافة؛ والمدارس والإدارات والهيئات التعليمية.

وشهدت الاحتفالات التي أقيمت في بانوراما أكتوبر، حضور د. رشا حجازي أستاذ العلاقات العامة، ود. أشرف حنفي مدير العلاقات العامة بأكاديمية الشروق، ود. محمود الحفناوي مسئول رعاية الشباب، ود. رامي عطا صديق رئيس قسم الصحافة، ود. نسرين عبدالعزيز أستاذ الإذاعة والتليفزيون.

وأقام المشاركون في احتفالات القوات المسلحة، معارض صور، ولوحات فنية، وتماثيل تذكارية من الحرب المجيدة، وغير ذلك من مظاهر الاحتفال والفخر بما قدمه الجيش المصري في أكتوبر 73.

وشارك في تنظيم المعارض كلًا من: “مديرية التربية والتعليم بالجيزة والقاهرة، وجامعات القاهرة وبنها وحلوان وعين شمس، وأكاديمية الشروق، وهيئة قصور الثقافة، وإدارة المتاحف العسكرية، وجمعية المحاربين القدماء، وقيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري، وبعض المؤسسات الصحفية”.

وبدأت فعاليات اليوم، بفقرة غنائية من مريم الصبان الطالبة بإعلام الشروق، قبل أن يينطلق الضيوف في جولة سريعة داخل المعارض المشاركة في احتفالات ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، ننقلها لكم في “شروق نت” بالصور:

                               د. رامي عطا ود. نسرين عبد العزيز مع أحد منظمي الفعاليات

 

                 في حضور د. رشا حجازي.. أحد أفراد القوات المسلحة يستعرض الأعمال المشاركة

شاهد أيضاً

منتخب مصر

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار بكأس الأمم الأفريقية

يلتقي منتخب كوت ديفوار مع منتخب مصر في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم …