الرئيسية / ثقافة وفن / تعرف على رحلة الممثل “علي مدكور” الذي بدأ بالإعلانات وخطف الأنظار في مسلسلات رمضان

تعرف على رحلة الممثل “علي مدكور” الذي بدأ بالإعلانات وخطف الأنظار في مسلسلات رمضان

كتبت دينا شكري

بدأ علي مدكور رحلته بعد أن أنهى من دراسته وهو خريج كلية الهندسة قسم  الميكانيكا ،ولكن لبراعته في تجسيد الشخصيات أراد أن يتجه نحو التمثيل وبالفعل اتجهه نحو التمثيل وحصل علي العديد من الورش الفنيه.

وبعد مشوار طويل من الرحله كان أول ظهور له في اعلانات كثيرة وكان هذه هي البدايه الأولي له ،ولكن لم يكتفي بذالك وعمل علي تطوير نفسه الي أن أصبح ممثل شاب صاعد وكان أول ظهور له في الدراما المصرية في مسلسل سجن النسا مسلسل تلفزيوني بدأ عرضه في رمضان 2014 مأخوذ عن رواية للكاتبة فتحية العسال، أما السيناريو والحوار فلمريم نعوم و هالة الزغندي والإخراج لكاملة أبو ذكري. المسلسل من بطولة مجموعة من الممثلات منهن: نيللي كريم،  درة ،روبي، سلوى خطاب، ريهام حجاج، نهى العمروسي، حنان يوسف، ضياء الميرغني، وأحمد داود، وكان مدكور يجسد شخصيه خطيب أخت درة وهذا العمل كان أول عمل درامي له وحقق نجاح باهر ،ولم يكتفي بذالك فقط بال عمل علي نفسه لكي يتطور ويصبح افضل وبالفعل بعد تطورت من نفسه أصبح مطلوب في أعمال دراميا كثير وعمل في مسلسل حواديت الشانزليزيه وكان المسلسل عبارة عن    إطار درامي متوازي تدور أحداث المسلسل خلال حقبة الخمسينات، من خلال عدة قصص متشابكة وفرعية، حيث جريمة قتل تقع داخل تياترو، وتبدأ الشرطة في البحث عن القاتل ﺇﺧﺮاﺝ: مرقس عادل (مخرج)  محمد هاني أبو العينين (مخرج منفذ)

ﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن سليم (مؤلف)  نهى سعيد (مشاركة في السيناريو والحوار)بطوله : إياد نصار  داليا مصطفى  إنجي المقدم  مي سليم  أماني كمال  سارة عادل وأدوار كان علي مدكور يجسد شخصيه ظابط شرطه مع الفنان ادوار وكان هذا الدور من احب الأدوار علي قلبه ،ونال المسلسل اعجاب الكثير من الممثلين والجمهور ايضا ،ولم يكتفي مدكور بذالك وعمل علي نفسه أكثر واكثر حتي أصبح كثير من الممثلين يودون التمثيل معه ويرشحونه في كثير من الأدوار وكان له عمل درامي فائق في رمضان وكان في مسلسل لحم غزال ،

 وكعادته يخطف النجم الصاعد علي مدكور الأنظار بدوره في مسلسل “لحم غزال” واستطاع مدكور أن يؤكد موهبته للجمهور بأدائه المميز والقريب للقلب. وجسد علي مدكور شخصية “وجدي” وهو السكرتير الخاص لـ “عمار” والذي يقوم بدوره الفنان وليد فواز.

وأكد أن استعدادات الشخصية كانت مع المخرج محمد أسامة وأنه بذل معه جهد كبير حتى يؤدي أفضل ما لديه.  وأضاف مدكور أن استعداداته الشخصية كانت بتختلف من مشهد لآخر وأنه سعيد بالأداء النهائي.

ومن جهة أخري، صرح أنه استمتع بكواليس العمل مع النجوم حيث كانت ظريفة جدا وفي ذات الوقت كان يملؤها الشغل والتركيز.  وبعد انتهاء الموسم الرمضاني أكد انه راضي عن النجاح الذي حققه العمل. وفي النهاية قال إنه يطمح لتمثيل أدوار بطولة مختلفة ومميزة. ويُذكر أن لحم غزال بطولة: غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، خالد كمال، محمد شاهين، وليد فواز، رحاب الجمل، احمد صفوت.، ومن إخراج محمد أسامة، تأليف إياد إبراهيم، إنتاج صادق أنور الصباح.

وأعلن علي مدكور عن سعادته بالمشاركة في لحم غزال وسط مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق،  وصرح أيضا بسعادته بالمشاركة في جميع مسلسلاته السابقه  وسعيد جدا بالعمل مع نجوم كبار مثل هذه النجوم التي عمل معهم

شاهد أيضاً

هنا الزاهد تكشف عن إصابتها خلال تصوير فيلم “بحبك”

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن الإصابة التي تعرضت لها خلال تصوير فيلم بحبك للنجم تامر …