الرئيسية / أخبار / الناقد طارق الشناوى: مسلسل لعبة نيوتن حالة خاصة.. ويشيد بـ”الاختيار 2″

الناقد طارق الشناوى: مسلسل لعبة نيوتن حالة خاصة.. ويشيد بـ”الاختيار 2″

قال الناقد الفني طارق الشناوي إنه في النصف الأول من دراما رمضان كان هناك تنوع بكل المستويات، وكان هناك توجه لفضح الإرهاب الذى يستر باسم الدين على كل المستويات في مسلسل الاختيار 2 والقاهرة كابول وهجمة مرتدة، وكذلك سيكون في مسلسل لعبة نيوتن، وكان هناك خطا كذلك في مسلسل ضل راجل، فالدائرة مفتوحة دون تعمد، فالمتلقي هو الذى يرى ذلك، مضيفا أن مسلسل لعبة نيوتن هو حالة خاصة وزركش يسبح في دائرة خاصة به، فالفخرانى بالنسبة للملايين طقس رمضاني مثله مثل المسحراتى والعرقسوس والخشاف ويدخل إلى القلب بإحساسه وتنوعه.

وتابع الشناوى، خلال لقائه في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى تقدمه الإعلامية شافكى المنيرى، أن شريهان أعادت روح سحر رمضان من جديد من خلال إعلانها الجديد، معقباً: “الملايين استردوا إحساسهم برمضان من خلال إعلان شريهان”.

وأشار الناقد الفني طارق الشناوي إلى أن شريهان برغم غيابها 20 عاما إلا أنها ما زالت تمتلك مساحة كبيرة في القلب، حيث أكدت أن الفنان من الممكن أن يعود بنفس القوة والتحدي وحب الجمهور.

وفى مداخلة أخرى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة البلد تقديم الإعلامية عزة مصطفى، قال الناقد الفني طارق الشناوى، إن مسلسل الاختيار 2 ولعبة نيوتن ونجيب زاهي زركش من أهم الأعمال بالنسبة له في رمضان الحالي، وحصلت على قلوب الناس، متابعا أن مسلسل هجمة مرتدة وكوفيد 25 من الأعمال الجيدة أيضا.

وأوضح أن مسلسل موسى يشهد بزوخ مخرج جديد وهو محمد سلامة ويقدم عملا جيدا، كما أن بين السما والأرض جاذبا للجمهور، مشيرا إلى أنه يحاول متابعة كافة المسلسلات.

شاهد أيضاً

منة شلبى تقترب من انتهاء تصوير مسلسل “ليه لأ”

أوشكت النجمة منة شلبى، على انتهاء تصوير الجزء الثانى من مسلسل “ليه لأ”، بعد ما …