الرئيسية / أخبار / إعلام الشروق يصدرالعدد الخامس عشر من مجلة البحوث والدراسات الاعلامية

إعلام الشروق يصدرالعدد الخامس عشر من مجلة البحوث والدراسات الاعلامية

كتبت: بسنت محمد

صدر العدد الخامس عشر من مجلة البحوث والدراسات الإعلامية الصادرة عن المعهد الدولي العالي للإعلام – أكاديمية الشروق يناير- مارس ٢٠٢١ .

وتضم المجلة عددًا من الأبحاث منها:

-الحق في الخصوصية الرقمية في إطار ثورة البيانات وأنماط التدخلات التشريعية والدولية.

-توظيف النخبة السياسية والاردنية موقع تويتر في نشر المعلومة (دراسة تحليلية).

-أثر استخدام فيديو الموشن جرافيك كأداة لتسويق الخدمات على  المعالجة المعريفية للمعلومات لدى المتلقي .. دراسة شبه تجريبية.

-دور الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل معارف واتجاهات طالبات جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل برؤية 2030.

-تأثير الحملات الإعلامية لدعم صفحة المرأه المصرية على رفع مستوى وعيها الصحي .. الحملة الإعلامية للتوعية الصحية بمرض سرطان الثدي نموذجاً.

-فاعلية برامج صحافة المواطن التليفزيونية في رصد واقع حياة المجتمعات العربية في ظل جائحة كورونا.

-تعرض الجمهور للبرامج التليفزيونية الاستقصائية .

-صورة المرأة العربية كما تعكسها المواقع الصحفية العربية والاجنبية( دراسة تحليلة مقارنة) لموقعي الشرق الأوسط والواشنطن بوست .

والعدد متاح على موقع المجلة https:// mjsm.journals.ekb.eg وقاعدة بيانات بنك المعرفة المصرى.

شاهد أيضاً

طلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحان التقنى لاختبار سعة الشبكات بالمدارس

بدأ طلاب الثانوية العامة أداء الامتحان التجريبي فى آخر يوم لامتحان شهر أبريل الجارى، لاختبار …