الرئيسية / أخبار / بالصور.. بحضور ياسمين خميس.. وزير القوى العاملة يشيد بالدور الريادي لرجل الصناعة الراحل محمد فريد خميس

بالصور.. بحضور ياسمين خميس.. وزير القوى العاملة يشيد بالدور الريادي لرجل الصناعة الراحل محمد فريد خميس

 

سعفان: الدولة حريصة على تحسين ظروف العمال وتأمين معيشتهم 

ياسمين خميس : العمال ركيزةُ كلِ إنجاز وهم شركاءُ كلِ نجاح 

كتبت:أمنية فوزي

تصوير:خالد أحمد – وحيد ناجي

شهدَ وزير القوي العاملة، محمد سعفان، بمقر شركة الشرقيون للتنمية العمرانية والزراعية، بمنطقة وادي الملاك، احتفالية توزيع ( وثيقة التأمين على الحياة ) للعمالة غير المنتظمة ، والتي تأتي في إطار مبادرة ( حياة كريمة ) التي يرعاها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الوزير في الاحتفالية، التي شهدتها، رئيس مجموعة الشرقيون، ياسمين محمد فريد خميس،  على قيمة العمل، وحرص الدولة على تحسين ظروف العمال، وتأمين معيشتهم ، وكذلك حمايتهم وأسرهم من المخاطر، مشيراً إلي التحديات التي واجهت الدولة المصرية ، وتمكنت من تجاوزها ، محققةً إنجازات ، أذهلت العالم كله ، مؤكداً كذلك أن القادم أفضل، وأن ثمار الإصلاح الاقتصادي بدأت تتحقق.

و في كلمته ، وجه الوزير  التحية الخالصة  لنصير العمال ، رجل الصناعة الراحل ، محمد فريد خميس ، مُشيداً بدوره الريادي المشهود في حماية العمال ، والدفاع عن حقوقهم.

كما تفقد الوزير، محطة الشرقيون للتنمية العمرانية ، لتصدير الحاصلات الزراعية، والتي تُعدُ المحطة، الأحدث، والأكثر تطوراً فى أفريقيا والشرق الأوسط ، وتقع على مساحة 23000 متر مربع.

وقالت ياسمين خميس ، إن هذا يومٌ من الأيامِ المشهودة ، لأننا نردُ قدراً من جميلِ أصحابِ الهِممِ العالية ، فالعمال ، ركيزةُ كلِ إنجاز  ، وهم شركاءُ كلِ نجاح ، واصفةً العمال بالمقاتلين ، في مَيدانِ الشرفِ والكرامة ، في مَيدانِ  لُقمةِ العيشِ الحلال ، مؤكدةً أن هذا ما تعلمناه من رائد الصناعة المصرية ، الراحل العظيم ، محمد فريد خميس، الذي كان محباً للعمال ، مُنصفاً لهم.

وقالت خميس أن هذهِ الوثيقةُ ، تُشرفُ كلَ من ساهمَ في صناعتِها، وهي وسامُ شرفٍ على صدرِ الدولةِ المصرية، والقيادةِ السياسية، ووجهت الشكر الجزيل لجموع العمال، ولوزير القوي العاملة.

وتبادل الوزير وياسمين خميس تبادل الدروع ، وقاما بزرع شجرة تيمناً بتحقيق المزيد من النماء.

شهد الاحتفالية ، جمعٌ من العمال،  وقيادات مجموعة الشرقيون، اللواء صلاح عبد العزيز، رئيس شركة النساجون الشرقيون، واللواء علاء شحاتة، رئيس شركة ماك، واللواء الدكتور أحمد عبد الرحيم ، رئيس أكاديمية الشروق، وأسر حمدي، رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية ، وقيادات الشركة ، المستشار عمرو صابر ، والمحاسب أحمد شندي ، وأحمد العطار ، ومحمد العطار ، واللواء أحمد فؤاد ، وأدار الاحتفالية ، المستشار الإعلامي للمجموعة ، الدكتور عادل اليماني .

شاهد أيضاً

منة شلبى تقترب من انتهاء تصوير مسلسل “ليه لأ”

أوشكت النجمة منة شلبى، على انتهاء تصوير الجزء الثانى من مسلسل “ليه لأ”، بعد ما …