الرئيسية / ثقافة وفن / الفنانة يسرا تتعافى من فيروس كورونا

الفنانة يسرا تتعافى من فيروس كورونا

كتبت : مارينا فوزي

طمأنت الفنانة يسرا جمهورها عبر صفحتها الشخصية على موقع  الصور إنستجرام أنها تعافت من فيرس كورونا ، الذي أصيبت به قبل نهاية شهر ديسمبر الماضي، بعد خضوعها لفترة العزل المنزلي لمدة تزيد عن 3 أسابيع.

وقالت أنها أجرت المسحة أكثر من مرة حتى ظهرت المرة الأخيرة فيها بأنها سلبية وهذا بفضل الله ثم الدعوات ، ثم شكرت جمهورها وكل محبيها قائلة:” بتوجه بكل الشكر وخالص إمتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا.. كما أوجه شكر خاص جدًا جدًا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض.. ربنا يحفظكم جميعا ويشفي كل مريض.. شكرًا للجميع”.

وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، قد أكد أن نتيجة مسحة كورونا للفنانة يسرا وزوجها خالد سليم، ظهرت أمس وكانت سلبية .

وعن سبب ظهور نتيجة المسحة إيجابية أكثر من مرة قالت خلال تصريحات تليفزيونية: “قد يكون الفيروس مات وغير معدى ولكن بقاياه في الجهاز التنفسي وجسم الإنسان تعطي إيجابية بعض الوقت”.

شاهد أيضاً

تعملها إزاي.. كيفية جعل ويندوز 10 و11 مثل نسخة 7

بينما يشعر بعض الأشخاص أن نظامى التشغيل ويندوز  10و11 يتمتعان بمظهر جذاب، فإن آخرين يقدرون …