الرئيسية / أخبار / الدكتورة نسرين عبد العزيز تفوز بجائزة أفضل امرأة عربية
نسرين عبد العزيز
نسرين عبد العزيز

الدكتورة نسرين عبد العزيز تفوز بجائزة أفضل امرأة عربية

كتبت : بسنت محمد

فازت الدكتورة نسرين عبد العزيز الأستاذ المساعد بقسم الإذاعة والتليفزيون بالمعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق  بجائزة أفضل امرأة عربية لعام ٢٠٢٠ والتي نظمها المنتدى العربي الإفريقي للتدريب والتنمية على هامش المؤتمر الدولي لمواجهة العنف والتمييز ضد المرأة في الدورة الخامسة للمنتدى والتي أقيمت في شرم الشيخ .

وكانت الدكتورة نسرين عبد العزيز قد تم اختيارها عضوا بالهيئة الاستشارية العليا للمنتدى العربي الإفريقي للتدريب والتنمية وذلك بسبب المسيرة المهنية والسيرة الذاتية من خلال اللجنه العليا الاستشارية وهي أعلى لجنة بالمنتدى ويتم اختيارها من خلال الأساتذه والأكاديميين الذي لهم تاريخ مهني جيد وخبره في مجال التحكيم ومجال الإعلام ومجالات أخرى مختلفه وفي نفس الوقت  يقومون بتقييم الأبحاث الخاصة بالمؤتمرات وكل ما له علاقة بالجزء العلمي و المشاركات المجتمعية للشخص نفسه.

وقالت أن المنتدى العربي الإفريقي يهتم بكل موضوعات التنمية المستدامة في كافه المجالات خاصه مع الدول الأفريقية ويعمل بصورة مكثفة على مصر والدول العربيه .

وأوضحت أن نشاط المنتدى العربي الإفريقي بدأ منذ   عده سنوات ويشارك في المنتدى أساتذه وأكاديميين داخل وخارج جمهورية مصر العربية ويوجد به مجموعة من اللجان منها لجنة المرأه والصحافه والإعلام ويلقي موضوعات متعدده ومختفله في مجال التنمية ويختص بأنه يجري مؤتمرات .

وفي هذا العام يختص بالمرأة وكل عام بيهتم كثيرا بمحور معين ويقيم مؤتمر متميز.

شاهد أيضاً

بعد الهجوم عليها بسبب تصريحاتها.. إلهام شاهين تدعم ابنة شقيقتها

كتبت : آية محمد وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة لابنة شقيقتها، بعد فوز فيلم “صاحبتي” …