الرئيسية / غير مصنف / إصابات قطبي الكرة المصرية قبل النهائي

إصابات قطبي الكرة المصرية قبل النهائي

 كتبت: نورهان هاشم

تنتظر كرة القدم المصرية الحدث الأهم في تاريخها بعد أيام قليلة وهو اللقاء المنتظر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ،يوم الجمعة القادمة 27 نوفمبر على استاد القاهرة .

و من المعروف مدى صعوبة هذا اللقاء على الفريقين ولكن تأتي إصابات فيروس كورونا لتزيد من الأمر صعوبة وتزيد اللقاء حماسا .

وتعددت إصابات كورونا في كلا الفريقين في الأيام الأخيرة ، حيث أعلن النادي الأهلي إصابة محمود كهربا بعد إجراء المسحة الطبية الأولى .

كما أجرى كهربا يوم الإثنين 24 نوفمبر المسحة الثانية وجاءت إيجابية أيضا ، ولم يمض الكثير من الوقت حتى أعلن الأهلي إصابة اللعب صالح جمعة وخضوعه للعزل .

وتأتي الضربة الثالثة للنادي بإعلان محمد شريف عبر حسابه الرسمي على تويتر بإصابته بفيروس كورونا ، ولم يكتفي فيروس كورونا إلا بزيادة الأمر سوء على النادي الأهلي بإصابة وليد سليمان أيضا .

هذا بالإضافة إلى الأسماء التي ستتغيب عن اللقاء بإصابات خارج نطاق كورونا وهم محمود متولي بسبب قطع في الرباط الصليبي ، وسعد سمير بعد رفع اسمه من القائمة بسبب الإصابة.

وإنتقالا إلى إصابات الفريق الأبيض فقد أعلن نادي الزمالك إصابة الظهير الأيمن حازم إمام بعد إجراء المسحة الطبية الأولى ،لكن تحولت عينته بعد ذلك من إيجابية إلى سلبية بعد إجراء المسحة الثانية .

وتتوالى الإصابات بإعلان لاعب نادي الزمالك محمد حسن إصابته بفيروس كورونا الثلاثاء الماضي .

كما أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها محمود الونش لاعب نادي الزمالك إيجابية إصابته بوباء كورونا المستجد وسوف يخضع للعزل المنزلي و يسجل ضمن غيابات مباريات القمة أيضا .

شاهد أيضاً

الصحة: تكثيف جهود مبادرة صحة المرأة لرفع مستوى الوعى بالكشف عن أورام الثدى

أكدت وزارة الصحة والسكان تكثيف جهود مبادرة صحة المرأة لرفع مستوى الوعي بضرورة الكشف المبكر …