الرئيسية / أخبار / مصطفى خاطر ضيف شرف فى مسلسل “إسعاف يونس”
الفنان مصطفى خاطر
الفنان مصطفى خاطر

مصطفى خاطر ضيف شرف فى مسلسل “إسعاف يونس”

يشارك الفنان مصطفى خاطر كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل “إسعاف يونس” الذى يعد أولى بطولات الفنان محمد أنور المطلقة، ويتم عرضه على منصة watch it الرقمية المصرية خلال الفترة المقبلة، ويجسد أنور من خلاله شخصية دكتور، من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التونى، وإنتاج سينرجى، حيث يعد المسلسل ثانى المسلسلات التي تقوم على انتاجها بعدما قدمت منذ فترة مسلسل “شديد الخطورة” بطولة الفنان أحمد العوضى وريم مصطفى، ومن إخراج حسام على.

أحداث مسلسل “إسعاف يونس” تدور فى إطار علاقة حب بينه وبين سارة سلامة، حيث يظهر بشخصية طبيب فى الأحداث، وخلال المشاهد يتبين أنه يقع فى غرام تلك الفتاة الجميلة التى يشاهدها للمرة الأولى، ثم يقرر أن يتحدث مع والدته هناء الشوربجى ليتزوجها، وتتوالى الأحداث.

مسلسل “إسعاف يونس” يشارك في بطولته الفنان محمد أنور، سارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفه، منه عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عد كبير من ضيوف الشرف الذين يشاركون في كل حلقة منهم أحمد فهمى وكريم محمود عبدالعزيز.

وينتظر مصطفى خاطر عرض فيلم  “الصندوق الأسود” الذى تقدم بطولته النجمة منى زكى، والفيلم تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل ويشارك فى العمل محمد فراج.

شاهد أيضاً

أمطار على السواحل الشمالية اليوم تمتد للقاهرة.. والصغرى 7 درجات

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم  الاثنين،  انخفاض بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر و جنوب الصعيد وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.