الرئيسية / أخبار / الزمالك يواجه حرس الحدود اليوم في المحطة قبل الأخيرة للدورى
نادي الزمالك
نادي الزمالك

الزمالك يواجه حرس الحدود اليوم في المحطة قبل الأخيرة للدورى

 

يلتقى في الثامنة من مساء اليوم فريقا الزمالك وحرس الحدود ضمن مباريات الجولة الـ 33 للدورى وقبل جولة واحدة من النهاية، حيث يتبقي للزمالك مواجهة الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من الدورى والتي ستقام عقب عودة الفريق من رحلة المغرب، ويتوجه فريق الزمالك للمغرب غدا لمواجهة الرجاء المغربي يوم 18 أكتوبر الجارى في ذهاب الدور قبل النهائي لدورى ابطال افريقيا، حيث سيعود الفريق من الإسكندرية مساء اليوم الي القاهرة، وتغادر البعثة الي المغرب من مطار القاهرة في طائرة خاصة ، وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، جلسة فنية مطولة مع اللاعبين حرص خلالها على توضيح أمور فنية معينة حدثت خلال اللقاء السابق امام وادي دجلة .

ونقل المدرب البرتغالي عن طريق حسني خطاب مترجم الفريق، في تواجد مساعديه المدربان مدحت عبدالهادي وكوستا كافة الملاحظات الفنية سواء الإيجابية او السلبية للاعبين، مطالبا بالتركيز القوي لتفادي الأخطاء التي تم الوقوع فيها باللقاء السابق ، كذلك تقديم الأفضل في الفترة المقبلة .

واكد المدرب للاعبين على ثقته في الجميع  وأنهم يبذلون أقصى مجهود ، نظرا لضغط المباريات وكذلك  ثقته في قدرتهم على تحمل الصعاب ومواجهة كافة التحديات بقوة ، وفي نهاية الجلسة تعهد الجميع على بذل أقصى مجهود خلال الفترة المهمة القادمة، وأنهم جميعا علي قلب رجل واحد، لهم هدف أسمى وهو الفوز و التتويج بالبطولات  دائما .

ويغيب عن مباراة اليوم كل من فرجاني ساسي للإيقاف 6 مباريات وطارق حامد واحمد سيد زيزو للحصول علي الإنذار الثالث واشرف بن شرقي لانضمامه لمعسكر منتخب المغرب، فيما يعود محمود علاء ويوسف أوباما عقب انتهاء ايقافهما.

من ناحية أخرى ، يسعى محمد حليم المدير الفني الجديد لفريق حرس الحدود ان يحقق الفوز في مباراة اليوم املا في حدوث معجزة تساهم في بقاء الفريق في الدورى الممتاز في حالة الفوز في اخر مباراتين بالدورى.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 65 نقطة جمعها من 32 مباراة ، واحرز لاعبوه 45 هدف وتلقت شباكه 25 هدف ، فيما يحتل فريق حرس الحدود المركز الـ 16 برصيد 30 نقطة جمعها من 32 مباراة واحرز لاعبوه 28 هدف وتلقت شباكه 38 هدف.

شاهد أيضاً

هيثم فاروق: لا أعتقد أن هناك مفاوضات بين بن شرقي والأندية القطرية

كشف هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، عن حقيقة وجود عروض قطرية للمغربي أشرف بن شرقي، …