الرئيسية / المركز الإعلامي / صدور العدد الجديد من جريدة الشروق نيوز

صدور العدد الجديد من جريدة الشروق نيوز

كتب-محمد وائل

   صدر العدد الجديد من جريدة “الشروق نيوز”، الذي يصدره قسم الصحافة بالمعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، و تناول العدد رقم “40” من جريدة “الشروق نيوز” عدة موضوعات مرتبطة باستعداد المعهد للعام الدراسي القادم و مشروعات تخرج العام الدراسي السابق و غيرها من الموضوعات.

و أجرت الجريدة حواراً مع اللواء الدكتور أحمد عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق،و الذي أكد على أن الأكاديمية لديها الاستعداد الكامل للتعامل مع الأزمات الطارئة، و أنه سوف يتم تطبيق نظام التعليم “الهجين” بدءاً من العام الدراسي القادم، كما أشار إلى أن  الأكاديمية نجحت في استيعاب الموقف و امتصاص الصدمة.

و يضم العدد أيضاً ملف خاص عن مشروعات التخرج الخاصة بمعاهد الأكاديمية الثلاثة، المعهد العالي للهندسة و المعهد العالي للحاسبات و المعهد الدولي العالي للإعلام، حيث أشاد الخبراء و لجان التحكيم بمستوى المشروعات، التي قدمها الطلاب هذا العام و التي تعبر عن قدرة الطلاب و المعاهد على اجتياز أزمة فيروس كورونا المستجد و تنفيذ مشروعاتهم في ظل هذه الظروف.

و يشمل العدد عدداً من التحقيقات الصحفية، التي تناولت نظام التعليم الهجين وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الشباب، و قضية التحرش الإلكتروني.

شاهد أيضاً

د. رضا حجازى

ابرز المعلومات عن امتحانات الثانوية العامة 2022/2023

كتب- محمد منصور: مع انشغال الأسر المصرية عن ماهية الثانوية العامة هذا العام، وكيفية الامتحانات …