الرئيسية / أخبار / في تحديث جديد…”الفيسبوك” تقوم بدمج محادثات “الانستجرام” و “الماسنجر”
In this photo illustration the Facebook, Messenger, Instagram and WhatsApp icon is seen displayed on smartphone screen in this illustration photo taken in Poland on February 19, 2020. (Photo by Jakub Porzycki/NurPhoto via Getty Images)

في تحديث جديد…”الفيسبوك” تقوم بدمج محادثات “الانستجرام” و “الماسنجر”

  بدأت شركة فيسبوك دمج محادثات “إنستجرام” و “ماسنجر” من خلال تحديث جديد من المقرر تعميمه في وقت قريب، حيث تختبر الشركة النظام مع بعض الحسابات، حيث لاحظ العديد من المستخدمين على كل من أجهزة آي أو إس وأندرويد ظهور شاشة تحديث في تطبيق إنستجرام للهاتف المحمول.

وبمجرد الضغط على التحديث، يتم استبدال رمز الرسائل المباشرة (DM) العادي في أعلى الجهة اليمنى من إنستجرام بشعار مسنجر، فيما ستصبح محادثات إنستجرام ملونة أكثر من ذي قبل، حيث تتحول رسائل المرسل بين الأزرق والبنفسجي أثناء التمرير.

وتسعى فيسبوك لإعادة بناء البنية التحتية الأساسية حتى يتمكن المستخدمون الذين يستخدمون تطبيقًا واحدًا فقط من الاتصال بالآخرين باستخدام تطبيقات فيسبوك المختلفة، مع مراعاة أن يكون نظام التراسل مشفرا بحسب ما ذكر مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي للشركة.

واستحوذت فيسبوك على إنستجرام مقابل 1 مليار دولار في عام 2012، بينما استحوذت على واتساب في عام 2014 مقابل 19 مليار دولار.

شاهد أيضاً

أمطار على السواحل الشمالية اليوم تمتد للقاهرة.. والصغرى 7 درجات

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم  الاثنين،  انخفاض بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر و جنوب الصعيد وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.