الخميس , أغسطس 13 2020
الرئيسية / أخبار / رامز جلال عن ابن غادة عادل: لما ده الصغير أمال الكبير عامل إزاى

رامز جلال عن ابن غادة عادل: لما ده الصغير أمال الكبير عامل إزاى

شارك الفنان رامز جلال متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بصورة له برفقة النجمة غادة عادل ونجلها، لاقت تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين.

ونشر الفنان رامز جلال الصورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، معلقًا: “تخيلوا لما ده يبقى ابن غاده عادل الصغير أمال الكبير عامل إزاى.. بحبك يا بودي”.

يذكر أن النجمة عادل بدأت في تحضيرات فيلم “قمر 14″، والذى تشارك في بطولته مع النجم خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وينتمى العمل للبطولة الجماعية، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم على رأسهم الفنانة أمينة خليل وشيرين رضا وأحمد مالك ومحمد جمعة وبيومى فؤاد وخالد أنور ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد إخراج هادى الباجورى ومن المقرر أن ينطلق التصوير الأسابيع القليلة المقبلة.

وينطلق التصوير منتصف الشهر المقبل مع إجراءات الوقاية والاحتياطات اللازمة بتعقيم لوكيشن التصوير خارجى أو داخلى، لعدم انتشار فيروس كورونا ولم يتم تحديد موعد لعرض الفيلم في السينمات.

وتنتظر غادة عادل عرض فيلم “البعض لايذهب للمأذون مرتين”، للنجم كريم عبد العزيز، للمخرج أحمد الجندى وتأليف أيمن وتار ويشارك فيه الفنان ماجد الكدوانى ومحمد ثروت وأخرون من النجوم ويطرح الفيلم عدة من التساؤلات حول تجربة الزواج، ويقدم خلاله كريم عبد العزيز شخصية “إعلامي” يعمل على كشف الحقائق عن بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق.

شاهد أيضاً

نقيب المعلمين يهاجم حجازي بعد تصريحاته بإعدام المصححين المخطئين

حذر مرصد المعلمين التابع لنقابة المهن التعليمية، من خطورة الإساءة للمعلم وتشويه صورته عبر تداول …